نور الصباح

شعاع من الامل وبصيص نور نحو المستقبل فكن دوما معنا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار النجووووووووووووم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الصباح
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 896
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: اخبار النجووووووووووووم   الإثنين يونيو 23, 2008 9:29 pm

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " كذب المنجمون ولو صدقوا ". لا للتنجيم، ماهو مكتوب هنا ليس له أي صلة بقراءة الطالع أو معرفة الغيب.. لا من قريب ولا من بعيد! هي نصائح تأتيكم بقالب لا يخلوا من الفكاهة والسخرية.





يعاني الحي الذي تسكن فيه من كثرة الحوادث التي تؤدي إلى (كسور) في العظام والمفاصل وذلك بسبب (قشر الموز) المرمى على الأرض.. لذلك ننصحك بإعادة النظر حول عاداتك الغذائية وحبك لأكل الفواكه الإستوائية وخاصة (الموز)!



قوة الشخصية لا تتمثل في قدرتك على الهجوم على (طابور الخبز) كل صباح لكي تشتري (رغيف واحد) ومن ثم تذهب لبيعه في (السوق السوداء).. بل تتمثل قوة الشخصية في قدرتك على حمل هذا الرغيف والوقوف أمام الآخرين و(تأليف) قصيدة غزلية تتحدث عن رغيف محشو بالحمة المشوية!



ننصحك بتجنب مخالطة المترددين.. لأن التردد شئ صعب ويحتاج إلى (ضبط) القرارات على قنوات ذات إرسال متسع النطاق! لذلك اشتري راحة بالك ولا تظلم عيالك.



المثل القائل: (اضرب عصفورين بحجر) لا يعني بالضرورة خروجك من المنزل حافي القدمين وتسلقك على غصون شجرة جيرانك والقفز من غصن إلى غصن (بحثا) عن العصافير ومطاردا اياها بين (المواسير).. لذلك ننصحك بمحاولة فهم الأمثال قبل القيام بأي من أعمال الأبطال!



الحاسوب (الكمبيوتر) هو جهاز مصمم للمساعدة في التخطيط وتنفيذ الأعمال والمشاريع.. وذلك بإدخال البيانات ومعالجتها بشكل سريع. هل تتوقع بأن مديرك في العمل سوف يشاركك متعة اللعب خلال ساعات الدوام؟ نصيحة: اشتري (بلاي ستيشن) والعب بعد الدوام عندما يكون الناس نيام!



لا (تذل) من يركب معك بسيارتك طراز ألف وتسعمائة وخشبة.. ليس من الضروري أن تطلب منهم الصعود إلى سيارتك حفاة والجلوس على الكرسي بكل هدوء والتقوقع مثل السلحفاة! نصيحة: ارحم عباد الله.



ننصحك بأن تكف عن شرب العصير.. وعن أكل الفلافل المقلية بزيت الشعير.. وأن تتجنب شم أعقاب السجائر حتى تتخلص من مشكلة (الشخير)!



العين بصيرة.. واليد قصيرة: مثل يقال على من يلبس نظارة شمسية ويحاول أن يمد يده لخلعها بعد غياب الشمس فلا يستطيع! لذلك ننصحك بأن لا تلبس نظارة شمسية وأن تركب (عدسات) اصطناعية.. وأن تتجنب أكل البرغر مع البطاطا المقلية.


تأخرك عن العمل كل يوم قد يكون دليلا على وجود مشاكل في حياتك.. لذلك ننصحك بأن لا تتعشى بعد أن تتمشى.. وأن تحاول أن تنام (خفيف). وعند الإستيقاظ، مارس رياضة (القفز الحر) من على سريرك و(تسلق) خزانة الملابس ومن ثم (الغطس) في (البانيو) الممتلئ بالماء البارد.. لا تقل بأننا لم ننصحك!



هل تعلم بأن ملابس العمل هي للعمل.. وملابس البيت للبيت؟ ربما تعتقد بأن بقائك في ملابس العمل حتى ساعة متأخرة من الليل دليل على حرصك على عملك وحبك له! أنت مخطئ تماما.. هذا إن دل فإنما يدل على (الكسل).. كما يقول المثل.. لذلك ننصحك بأن تقدم استقالتك وأن تشتغل (سائق أجرة) على سيارتك!



ننصحك بأن تؤلف قصائد شعرية وأن تكثر من أكل الرز المقلي مع الشعيرية. اعفو عن الآخرين عند المقدرة.. ولا تتوهم بأن كل مشكلة تقع بها هي (مقالب مدبرة). خليك فصيح.. وتفائل عند سماعك للديك وهو يصيح.



اشتري راحة بالك.. مثل يقال لمن يهرب دوما من المشاكل وتجنبه الإجابة عن أصعب المسائل. لذلك ننصحك بأن تذهب عند أقرب بقالة شعبية وتشتري (كيلو راحة) بلدية.. وبالهناء والشفاء من كل الأمراض العصبية!

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dada.kalamfikalam.com
الحلــــــم
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النجووووووووووووم   الثلاثاء يونيو 24, 2008 12:52 pm



اشمعنى صورة الجوزاء ما طلعتش
انا أتعقدت يا نور
أنا حساس جداا جدااا
ومش بعيد أعمل في نفسي حاجة

يارب جيب العواقب سليمة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار النجووووووووووووم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور الصباح :: الالعاب والفرفشه :: الالعاب والضحك-
انتقل الى: